رئيس الـ FIFA في زيارة رسمية للمغرب منتصف الأسبوع المقبل

 رئيس الـ FIFA في زيارة رسمية للمغرب منتصف الأسبوع المقبل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 19 فبراير 2021 - 21:13

يقوم السويسري جياني ايفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بزيارة رسمية، إلى المغرب، منتصف الأسبوع المقبل، في إطار العلاقة المتينة التي باتت تربط الاتحاد  الكروي الدولي والمسؤولين عن شؤون كرة القدم الوطنية، وذلك قصد الوقوف على آفاق التعاون بين المؤسستين.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم، زيارة رئيس "الفيفا" للمغرب عبر بلاغ جاء فيه، أنه "يقوم السيد جياني ايفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيارة عمل رسمية الى المغرب يومي الاربعاء والخميس 24و 25 فبراير 2021".

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تندرج ضمن برنامج سيقود انفانتينو لعدة دول من القارة الإفريقية، كما أنه يتزامن مع أحد الفترات التي تتميز بصراع الانتخابات داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، سواء من أجل الرئاسة أو عضوية داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، في انتظار أشغال الجمعية العمومية للجهاز القاري، التي ستحتضنها العاصمة المغربية الرباط، خلال مارس المقبل.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...